تحديد مكان عطل الكيبل

افضل شركة تحديد مكان عطل الكيبل

تحديد مكان عطل الكيبل

مما لا شك فيه ان الموضوعات التي تتناولها شركة ركان من أهم الموضوعات والخدمات التي تتقدم في أي شركةلذلك تقدم لكم الشركة تحديد مكان عطل الكيبل كأفضل تحديد للعطل عن طريق استخدام طرق غير تقليديةتؤدي الى الاستخدام الجيد والتحديد الجيد للأعطال التي تتواجد في مثل هذه الاشياء.لذلك لم يكن من الصعب على الشركة أن تقدم لكم خدماتها المتنوعة في هذا المجال للتحديد مكان العطلولا يقف العمل عند التحديد وحسب لكن يتمدد للاصلاح وتركيب كيبل جديد..ومن خلال الكلمات القليلة التي تتناولها موضوع المقال والتي يمكن ايجازها في الخدمات التي تقدمها الشركة,سنعلمكم عملائنا الكرام عن جميع الاشياء التي يجب التعامل معها حين وجود عطل في الكيبل..
شركة تحديد مكان عطل الكيبل

تحديد مكان العطل بالكيبل

يتحدد مكان العطل بالكيبل عن طريق بعض الاختبارات التي تجرى على الكيبل ومن المعروف أن اجراء بعضالاختبارات يحتاج الى الكثير من الجهد وكذلك الادوات التي لا تتواجد الا بالمصانع الاصلية المصنعة له لذلك يوجدبعض الاختبارات البسيطة التي تستطيع اجرائها بنفسك حتى تتمكن من عملية اكتشاف العطل..
قياس أبعاد الكيبل 
من السهل استعمال الميكروميتر الخاص الذي يقيس ابعاد الكيبل بسهولة عند الاستلام, فيتم قياسقطر الموصل وسمك العزل وكذلك الغلاف, وكذلك يتم قياس باقي مكونات الكيبل ولكن بعناية فائقة,بعد التأكد من القياسات الصحيحة تماما يجب اختبارها مع القياسات المسجلة على العلبة المرفقة معالكيبل من المصنع وخاصة سمك عزل يجب أن يكون متفق تماما مع المواصفات القياسية.
الدقة في قياس قوة العزل 
يساعدنا عمليات تحديد مكان عطل الكيبل في التعرف على الاماكن التي قد يحدث فيها التماس للكهرباءوكذلك في عملية كشف تهريب الكهرباء, لذلك يجب الاهتمام بهذه النقاط..يتم اجراء القياس للقوة بسهولة فائقة عن طريق استخدام الاجهزة والمواد القياسية بالطريقة العادية تماما,وتتم هذه الطريقة عن طريق قياس مقاومة العازل وكذلك السعة التي تخص العازل, ويستخدم الجهاز المستخدمبسهولة ايضا لقياس المقاومة بين كل موصل والغلاف, وايضا يتم قياس المقاومة بين كل موصل والارض, واخيراتقاس المقاومة بين كل موصلين, ويتم بسهولة اجراء هذا القياس بعد التركيب وكذلك بعد التشغيل بفترات دورية.
افضل شركة تحديد مكان عطل الكيبل
خطوات اختبار قياس قوة العزل للكيبليتم عمل اختبارات لعملية قياس قوة العزل للكيبل وذلك للتأكد من صحتها ويتم ذلك عن طريق خطوات واضحة سنذكرها.
  • تتم بسهولة لضمان الأمان فيتم عزل الكيبل تحت الاختبار من الجهتين وذلك في الخطوة الاولى.
  • في الخطوة الثانية والتي تعتبر خطوة الضبط, فيتم فيها ضبط المجر على جهد التشغيل المناسب للكيبل تحت الاختبار.
  • خطة التأكيد هي الخطوة الثالثة فيتم التأكد من معايرة جهاز الاختبار وهذا يتم عن طريق ملامسة أطرف الاختبار مع بعضهم
البعض, وفي هذه الحالة يجب أن تكون مقاومة الجهاز صفر, وان لم يعطي هذه المقاومة فإن الجهاز متاح الى معايره.
  • الخطوة الرابعة يتم فيها قياس قوة العزل بين أطراف الكيبل مع سلك التسليح.
  • وكذلك قياس قوة العزل بين أطراف العزل مع بعضها البعض.
اختبارات الجهد العالي للكيبل
يتم اجراء هذا الاختبار حتى يتم التأكد من عدم تسرب أي تيار من جهة الى أخرى بالاخص عند عمل أكثر من وصلةبمسمار الكابل, ومن الافضل اجراء هذا الاختبار على كيبل الذي يحتوي على جهد عالي وكذلك المتوسط ولايمكن اجراءه على الكابلات منخفضة الجهد, من الممكن أن تتم هذه الطريق لكنه عند الاضطرار فقط ويتمذلك من خلال تسليط جهد كهربي على أحد أوجه الكيبل, ويتم رفع هذا الجهد المسلط الى أربعة أمثال لمدةزمنية معينة ومراقبة الجهد, فاذا صمد الكيبل ولم ينهار العزل فان هذا يكون دليل مهم على جودة الكيبل ولوحدث غير ذلك فهذا دليل على ضعف عزل الكيبل.
 المكان الذي يحتوي على عطل الكيبل
عند حدوث عطل بكيبل يحتوي على جهد منحفض, فإنه من الصعوبة البالغة للغاية العثور على كيبل لعطل دون معرفةمكان الكيبل، فمن المنطقي إتقان تحديد موقع الكيبل وتعقبه والقيام بتتبع الكيبل قبل بدء عملية تحديد موقع العطل.تتشرط النجاح في عملية تحديد مكان أو تتبع مسار اعتماد الكيبلات  الكهربائية والأنابيب المعدنية على المعرفةوالمهارة وربما الأهم من ذلك كله الخبرة وتتمكن شركة ركان من الخبرة التي فعلتها على مر الاعوام. على الرغم منأن تحديد الموقع يمكن أن يكون مهمة معقدة ، إلا أنه من المرجح أن يصبح أكثر تعقيدًا مع تركيب المزيد والمزيد منالمصانع تحت الأرض. ذلك من المهم بنفس القدر فهم كيفية عمل المعدات بقدر ما تكون على درايةتامة بالمعدات الدقيقة المستخدمة..
ارخص شركة تحديد مكان عطل الكيبل

افضل شركة تحديد مكان عطل الكيبل

تمكنت الشركة من احداث طفرة كبيرة في مجالات مختلفة في الكهرباء لذلك لم يكن ابدا من الصعب عليهاأن تتقدم في مجال البحث عن اعطال في الكيبل وتمتاز فيه بدقة واحترافية عالية وهناك بعض النقاطالتي تتميز فيها شركة ركان عن أي شركة أخرى في هذا المجال..
  • تتقدم الشركة في مجال الكهرباء على مر العصور حيث تنهض الشركة بهذا المجال على مدار الكثير من السنوات ولما تمتلكه
الشركة من الخبرة الكافية في مجال الكهرباء جعل من منافستها فيالسوق المنافسة القوية التي تؤدي الى زيادة نشاطها على أي حال.
  • تتميز الشركة بالكثير من المميزات في مجال الكهرباء والذي يجعل من اختيار العملاء لها الاختيار الامثل في هذا المجال.
  • تتعامل الشركة مع نخبة من كبار مهندسين الكهرباء وكذلك الفنيين القادرين بالفطنة والتدريب على كشف الاعطال
والتحكم فيها وتركيب الكيبل الجديد بشيء من المهارة والسرعة.
  • تستخدم الشركة الكثير من الاجهزة الحديثة التي تنافس جميع الاجهزة التي تتواجد في سوق الكهرباء.
  • أدوات التصليح التي تستخدمها الشركة تطابق المواصفات القياسية التي يطلبها العملاء.
  • الضمات الذي ترفقه الشركة بعد الانتهاء من عمليات كشف الاعطال وكذلك الاصلاج ويتحدد بمدة زمنية محددة.

اسعار تحديد مكان عطل الكيبل

تقوم الشركة بالعديد من الخدمات التي تخص رواد الاعمال والعملاء العاديين في المنازل, لذلك كان منالسهل عليها زيادة حجم أعمالها عن طريق توفير شركة فحص اعطال الكهرباء ومن خلال الكثير من الخدماتالتي تتقدم بواسطة الشركة, لذلك اصبح التساؤلات كثيرة حول اسعار الخدمات التي تقدمها الشركة وأهمهاتحديد مكان عطل الكيبل ومن هنا يمكننا الوقوف لحظات للانتباه أن الشركة تقدم لكم مجموع الخدماتالتي تقدمها بشيء من الدقة والمهارة في العمل والتفاني من أجل الوصول الى حلول مرضية من قبل العملاءبأسعار تنافسية, وذلك لوعي رواد الشركة أن اعطال الكهرباء مشكلة كبيرة تؤدي الى تعكير صفو الحياة وجعلعملية التخلص منها في متناول الجميع في جميع فئات المجتمع, لذلك وفرت الشركة الخصومات التي تتم علىمدار العام والتي ياخذها المشتركين الجدد في المكان وكذلك المشتركين الاصليين في الشركة,فلا شك في تقديم الخدمة بشيء من الدقة والامانة وبأرخص الاسعار المقدمة في هذا الشأن. الآن ليسعلى العملاء الا التواصل الجاد مع الشركة وستقوم على الفور ببعث الفنيين المختصين في مجالات الكهرباء والشروع في العمل.
error: Content is protected !!