اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية

اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية
اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية لاشك ان الكهرباء من الامور الهامه التي لايمكن الاستغناء عنها وخاصة في المؤسساتالحكومية المنازل ايضا حيث تعد تعتمد عليها كل الاجهزة المنزلية مثل الثلاجة والمكيف وغيرها ، لكن يجب الحذر منها حيثانها من اخطر الاشياء التي قد تعرض الافراد للخطر عند حدوث اي عطل بها لذلك يجب اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية بشكل دوري وذلك من خلال شركة صيانه منزليه .اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية

طرق الكشف عن تسريب الكهرباء و اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية

  1. الكشف الفزيائي : وهو الطريقة التي يتم من خلالها الفحص الدقيق للكابلات الكهربية الموجودة بالمنشئة لتحديد مكان العطل وحل المشكلة .
  2. كذلك الاجهزة الحديثة: ويعد الطريقة الاسهل والادق لتحديد اماكن تهريب الكهرباء والكشف ايضا عن الاعطال الكهربية ومناهم هذة الاجهزة الجهاز الكهرومغناطيسي .
  3. الطريقة اليدوية: هي الطريقة البدائية التي يتم من خلالها البحث عن اعطال الكهرباء في مساحة صغيرة ويتم فيها استخدام بعض الادوات مثل البطارية ومصباح وهذا يساعدنا في اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية.

طريقة كشف تهريب الكهرباء في المنزل  ؟

كذلك ان الكبلات الكهربية دائما ما تصاب بالعطال المفاجئة والتي قد تكون خطيرة وتؤثر بالسلب علي الفرد او علي الاجهزةالمنزلية ويمكن القيام بالكشف عن هذة الاعطال عن طريق بعض الادوات والتي من اهمها :-
  • جهاز التلفكس: يقوم هذا الجهاز بتحديد مكان العطل الكهربي بدقة وفي اي كبل وذلك عن طريق عمل منحنيات علي الشاشة امام الكبل الكهربي الذي به عطل .
  • كذلك جهاز الميكر: ايضا يستخدم هذا الجهاز ايضا للكشف عن الاعطال الكهربية الموجودة بالكابلات ويساعدنا في اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية حيث يقوم بقراءة كل فازة والتي تشير الي وجود عطل بالكابل .
  •  جهاز الاختبار. يشبة في الوظيفة جهاز الميكرو وجود اختلاف بسيط وهو اكتشاف الاعطال في الكبلات ذات الحمل الكبير ، كما يعمل ايضا علي قراءة الفولتات وحل المشكلات .
اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية

تقدم شركة اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية اهم الاعطال التي تتعرض لها الكهرباء: 

كذلك تقدم افضل شركة تركيب كهرباء بالرياض اهم الاعطال الحادثة في الكابلات الكهربية وطرق اصلاحها بطريقة بسيطةوالتيث من اهمها :-
  1. تلف او قطع في اسلاك الكهرباء المتصله بالبرايز والمفاتيح والقواطع ، والسبب في هذا العطل هو ضعف التيار الكهربي او العوامل الطبيعية مثل الارتخاء في احد الاسلاك نتيجة مرور الوقت ، وللتخلص من هذا العطل يمكن القيام بالكشف الدوري علي الاسلاك الكهربية كل فترة .
  2. كذلك فصل المفتاح او قطع في الاسلاك الخاصة بعلبة المفتاح الكهربية والتي ينتج عنها فصل في الخطوط والموصلات المغذية للاحمال .
  3. وايضا الاستعانه باسلاك ضعيفة اثناء تركيب الكهرباء بالمنزل وعدم الاهتمام بوجود وسيلة حماية وتغليف للاسلاك كهربية، وبالتالي حدوث تلف وانصهار بها .
  4. قطع في احد اسلاك الاجهزة الكهربية التي يتم ربط اسلاكها اثناء استخدامها مثل المكواة او سخان الماء الكهربي .
  5. كذلك تلف في احد اجهزة الحماية او نقاط الالتماس بالمفاتيح الكهربية بسبب تركيبها بطريقة خاطئة او نتيجة زيادة الاحمال علي استخدامها .
اصلاح اعطال الكابلات الكهربائية
فحص اعطال كابلات الكهرباء بدون تكسير
نحن الان في عصر التكنولوجيا لذلك مع التقدم الملحوظ في مجال الكهرباء تم الكشف عن جهاز فحص الكابلات الكهربائية الذييوفر لك الوقت والمال وايضا يساعدنا في الفحص عن اعطال الكابلات بدون تكسير.يواجه الكثيرون ايضا حدوث مشاكل كثيره في الكابلات الخاصه الموجوده بالبيت ونحن نقوم ايضا بحل هذه المشكله عن طريقجهاز فحص االاعطال الكهربائية.كذلك نقوم بفحص الكبل الخاص المسؤل عن توصيل التيار الكهربي للمنزل ونحن نقوم بحل هذه المشكله عن طريق جهازالكشف.عميلنا العزيز اذا كان يوجد عندك في البيت او المصنع الخاص بك مشكله في الكهرباء فلا تبحث كثيرا وقم بالتواصل مع عملاءمؤسسة صيانة منزليه لاصلاح اعطال الكابلات الكهربائية تواصل معنا وسناتي اليك باسرع وقت .تواصل معنا الان:
error: Content is protected !!